مرحبا بكم في منتديات المهدية yoo7

مرحبا بكم في منتديات المهدية yoo7


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 [ ميلان بين الانجاز و الاخفاق ]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shevchenko
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة
avatar

عدد الرسائل : 26
العمر : 27
المدينة : hassine90.hi5.com
الهواية : تلميذ
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: [ ميلان بين الانجاز و الاخفاق ]   الجمعة مارس 14, 2008 6:03 pm

قد لا يختلف اثنان على قوة الفريق الايطالي الشهير ميلانو من حيث الاسماء في جميع مراكز الفريق و الفكر الكروي الهائل لمدربهم الداهية كارلو انشلوتي . . لكن الجميع قد يتفق على ان هناك مشكلة حقيقية يعيشها الميلان منذ فترة ليست ببسيطة رغم نجاحاته الاوربية بتحقيقه لبطولتين لدوري الابطال و صوله للنهائي و النصف النهائي في اكثر من مناسبة ، فضلاً عن تحقيقه لكأس السوبر الاوربي و بطولة العالم للأندية في اليابان.
صفقات .. هل هي ناجحة ؟؟

لو نظرنا الى صفقات ميلان في السنوات الاخيرة و مدى العطائات التي يقدمها هؤلاء الاعبون و قوة تأثيرها على شكل الفريق لنجد ان أغلبها صفقات فاشلة في نظري ، إما لتقدم سن الاعبين او لمستوى الاعبين و نوعياتهم . . فلاعبون مثل ايمرسون و رونالدو و بونيرا و غيرهم في نظري ليسوا بمستوى ميلان و غير قادرين على إحداث الفارق في فريق يطمح جمهوره في المنافسة على عدة جبهات و أهمها الكالشيو الغائب عن خزائن ميلان منذ فترة طويلة . . لكن هذا لا يعني ان إدارة الفريق لم تستقدم لاعبين ممتازين بل بالعكس نجد مردودات ظهير لازيو السابق أودو و مهاجم إنترناسونالي السابق ألكاسندر باتو ممتازة خصوصا هذا الاخير الذي أثبت جدراته كـ هداف من طراز عالي و له مستقبل واعد.
عواجيز . . غير قادرة على العطاء !

من أهم أسباب تراجع مستوى شياطين ايطاليا الحمر إعتمادهم على لاعبين كبار في السن و مستهلكين ، حيث أن الفريق غير قادر على المنافسة في بطولة طويلة و تحتاج الى نفس طويل كـ الكالشيو بسبب تقدم أغلب لاعبيه في العمر ، حيث لا نبالغ إن إعتبرنا ان معدل أعمار لاعبي ميلان هو الاكبر من بين الفرق التى وصلت لدوري الـ16 بدوري أبطال اوربا . . فمن غير المعقول ان يتم الاعتماد على لاعب متقدم بالعمر كـ مالديني في بطولة صعبة المراس كـ دوري الابطال ، و إنظروا الى الشوارع في ملعب الامارات بـ لندن ، كذلك البرازيلي كافو الذي إنخفض مستواه و البرازيلي الاخر سيرجينهو و الظهير الايطالي فافالي . . كل هذه الاسماء و أكثر رغم خبرتها تعتبر تمثل عبء كبير على خط دفاع الميلان.
بيرلسكوني . . تحرك يا رجل !!
الكل يتفق على أهمية تغيير جلد الفريق في الموسم القادم ، فـ نتائج هذا الموسم تشهد على ذلك . . لأول مرة في حياتي أشاهد الميلان ينتهي موسمه في أوائل شهر مارس ، و لم يبقى للفريق سوى المنافسة على المركز الرابع في الكالشيو المؤهل الى بطولة دوري ابطال اوربا الموسم المقبل ، بربكم هذا يليق بـ بطل أندية العالم . . فريق مثل ميلان بربانه و أقصد رجل السياسة الشهير بيرلسكوني لا تنقصه المادة على الاطلاق و حبة حبة مع التخلص من الحرس القديم الادارة قادرة على تغيير جلد الفريق و التعاقد مع لاعبين متعطشين للبطولات حيث أن أغلب لاعبي هذا الفريق حققوا كل ما يمكن تحقيقه من بطولات كـ الكالشيو و دوري ابطال اوربا و غيرها من بطولات تحسب لهم.
ميلان . . الشيطان الاحمر يبقى كبير

رغم كل هذه الظروف و رغم كل شيئ مر على الفريق . . يبقى ميلان كبير بـ بطولاته و إنجازاته ، فـ ليس من السهل الوصول الى نهائي دوري الابطال ثلاث مرات في السنوات الاخيرة و تحقيق البطولة مرتين ، بطولة لا تحتاج الى نفس طويل و هذا تخصص ميلان في السنوات الاخيرة . . كما لا ننسى تحقيق السوبر الاوربي و مونديال الاندية الاخير في اليابان بمستوى رائع و مذهل لكل العالم . . و أخيرا تحقيق كاكا لجائزة افضل لاعب بالعالم عن جدارة و إستحقاق حيث ان هذا الاعب كانت له اليد الطولى في تحقيق ميلان لإنجازاته الاخيرة مع عدم نكران دور باقي الاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hassine90.hi5.com
sofiane
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

عدد الرسائل : 376
العمر : 27
المدينة : Mahdia
الهواية : internet
المهنة : élève
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: [ ميلان بين الانجاز و الاخفاق ]   الجمعة مارس 14, 2008 8:51 pm

ma kotlek a3 milan ma jich equipe
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mahdia.yoo7.com
 
[ ميلان بين الانجاز و الاخفاق ]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم في منتديات المهدية yoo7 :: منتدى الرياضة :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: